كريستيانو رونالدو:

وهو أحد اللاعبين القلائل الذين شاركوا في أكثر من 1179 مباراة رسمية في مسيرتهم وسجل أكثر من 850 هدفاً رسمياً مع الأندية والمنتخب الوطني. كما أنه اللاعب الوحيد الذي سجل في خمس نسخ من كأس العالم، واللاعب الوحيد الذي شارك وسجل في خمس نسخ من كأس الأمم الأوروبية أيضًا. وهو الأكثر مشاركة في مباريات البطولة (25 مباراة) وهدافها التاريخي (14 هدفاً).
تابع القراءة عن كريستيانو رونالدو

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو 2023؟

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو ؟ نشأ رونالدو في مدينة ماديرا البرتغالية، ورغم أنه أشار أكثر من مرة إلى أنه لا يهتم كثيرا بالدين، إلا أنه لا يزال يعتبر نفسه مسيحيا كاثوليكيا روميا.

كم اعلى عدد اهداف رونالدو؟

وخاض كريستيانو رونالدو 979 مباراة مع الأندية، سجل خلالها 727 هدفًا وصنع 231 آخرين. أما منتخب بلاده فقد لعب 200 مباراة سجل خلالها 123 هدفا وصنع 43 آخرين. إجمالي عدد أهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته هو 850، مع 274 تمريرة حاسمة.

من هو أكثر لاعب سجل أهداف في تاريخ كرة القدم؟

كريستيانو رونالدو – 868 هدفاً. بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته كجناح ثم أصبح آلة تسجيل. وواصل الدون البرتغالي تحطيم الأرقام القياسية الواحد تلو الآخر، خاصة دوري أبطال أوروبا، بعد أن أصبح الهداف التاريخي للمسابقة في الفترة الأخيرة.

لماذا رونالدو أفضل من ميسي؟

ويظهر تفوق رونالدو على ميسي في مستواه العالي والإنجازات الكبيرة التي يحققها كل لاعب. ما يميز رونالدو بشكل كبير هو أدائه في المباريات الحاسمة والنهائية، وهو ما يكون له أكبر الأثر على تشجيع الجماهير والمركز الذي يشغله. وعلى العكس من ذلك، فإن ميسي أقل تأثيراً في المباريات الحاسمة.

ما سبب تسمية رونالدو بالدون؟

أطلق عليه كريستيانو رونالدو لقب "الدون" أي بعد انتقاله إلى ريال مدريد. وبالإسبانية تعني السيد أو القائد. يُطلق هذا اللقب أيضًا على السادة النبلاء في إسبانيا، وبالتالي فهو يعني أيضًا الاحترام. لذلك عندما نقول دون رونالدو، فإننا نعني السيد أو القائد.

كم ايجار رونالدو؟

وبحسب ماركا فإن رونالدو سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو مع النصر، يأتي جزء كبير منه من خلال الإعلانات. في الأساس، سيكون راتب رونالدو 100 مليون يورو سنويًا، أي الأغلى بين نجوم كرة القدم حول العالم، لكن مع بعض الحوافز الإضافية والإعلانات وغيرها، سيكون المجموع 200 مليون يورو.

كم عدد جوائز كريستيانو رونالدو الفردية؟

وتتحدث مصادر متابعة عن فوز رونالدو بما يقرب من 60 بطولة، آخرها جائزة هداف يورو 2020 مع منتخب بلاده وهداف الدوري الإيطالي مع يوفنتوس. ما هي الجوائز الفردية التي فاز بها كريستيانو رونالدو؟ الكرة الذهبية (5 مرات): 2008، 2013، 2014، 2016، 2017. جائزة الفيفا للأفضل في العام (مرتين): 2016، 2017.

كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو في مسيرته؟

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو 850 هدفا في مسيرته. سجل أول هدفين في مسيرته مع سبورتنج لشبونة في 7 أكتوبر 2002 ضد موريرينسي في الدوري البرتغالي الممتاز.

كم عنده عيال كريستيانو؟

عائلة كبيرة، إذ لديه خمسة أبناء أكبرهم رونالدو جونيور (12 عاما) الذي يلعب حاليا لفريق أكاديمية مانشستر يونايتد. وولد الابن الأكبر في 4 يوليو 2010 في الولايات المتحدة، ولا تعرف هوية الأم، حيث تم الحمل سرا عبر ما يعرف بـ”تأجير الأرحام”.

لماذا لم يتزوج كريستيانو رونالدو من جورجينا؟

صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في إحدى مقابلاته الشخصية أنه يركز حاليًا على مسيرته الكروية، ولهذا السبب فهو لم يتزوج بعد. كما قال إن جورجينا هي صديقته وأم أولاده، ويطمح للزواج منها في المستقبل. كما ذكرت بعض الصحف أن والدة الدون كان لها يد في الأمر، فهي لم تكن تفضل جورجينا ولم توافق على هذا الزواج.

هل فعلا رونالدو مسلم؟

وذكرت الصحيفة "لا يوجد". لا توجد أخبار عن اعتناق رونالدو الإسلام، وهذه مجرد شائعات متداولة.

ما اسم كرستيانو رونالدو الحقيقي؟

كريستيانو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس

كم عدد ألقاب كريستيانو رونالدو؟

وحقق رونالدو 31 لقبا في مسيرته مع جميع الأندية التي لعب لها، بداية من سبورتنج لشبونة حتى فوزه بالبطولة العربية مع النصر عام 2023.

من هو اغنى ميسي ام رونالدو؟

ووفقا لمجلة فوربس، كان ليونيل ميسي الرياضي الأعلى أجرا في العالم العام الماضي، حيث بلغ إجمالي أرباحه قبل الضرائب 130 مليون دولار، فيما جاء منافسه رونالدو في المركز الثالث، خلف نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، بأرباح بلغت 130 مليون دولار. إلى 115 مليون دولار. مليون دولار.

من هو أغنى لاعب في العالم 2023؟

قالت مجلة فوربس الأمريكية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح الرياضي الأعلى أجرا في العالم، بعد أن تضاعف راتبه السنوي عقب انتقاله إلى نادي النصر السعودي، فيما أكمل ثنائي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي الترتيب. المراكز الثلاثة الأولى.

ما معنى CR7 بالعربي؟

ماذا يعني عنوان CR7؟ اللقب CR7 هو مزيج مبسط من أول حرفين من اسم كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى رقمه المفضل، الرقم 7.

كم راتب كريستيانو رونالدو في السعودية؟

كريستيانو رونالدو- لنصر - 200 مليون يورو أي ما يعادل 800 مليون ريال سعودي.

كم طول اللاعب كريستيانو رونالدو ؟

يبلغ طول كريستيانو رونالدو 187 سم .

من هو اكثر انجازات ميسي ام رونالدو؟

ويتفوق ليونيل ميسي في عدد الألقاب التي فاز بها، حيث حصل على 43 لقبا مقابل 34 لقبا لرونالدو.

لقب الدون لمن؟

الدون (بالإسبانية: Don) (البرتغالية: Dom)، (الإيطالية: Don) (الإنجليزية: Don)، (الفرنسية: Le Don)؛ إنه لقب فخري إسباني وبرتغالي وإيطالي وفلبيني يُمنح للشخص كدليل على الاحترام. بالنسبة للأنثى تسمى دونا. دون هي كلمة تعني القائد أو السيد، وهو الاسم الذي يطلق غالبًا على نبلاء إسبانيا.

كم سنة جلس كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد؟

ريال مدريد من 2009-2018 لعب 438 مباراة .